لوجو مستشفي ويلكير للرعاية الطبية

أحدث الأخبار

تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر

تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر

تُعد جراحة القلب المفتوح إجراءً طبيًا حيويًا يسعى من خلاله الأطباء إلى علاج مشاكل وأمراض القلب الحرجة وتتضمن هذه الجراحة فتح الصدر والقلب لإجراء التدخل الجراحي اللازم في مصر، تمتاز بعض المستشفيات بخبراتها في جراحة القلب المفتوح، ومن بينها مستشفى ويلكير.

 سنتناول في هذه المقالة موضوعات متعددة تتعلق تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر، وأفضل الأطباء المتخصصين في امراض القلب  بمصر، وأماكن إجراء هذه الجراحة، بالإضافة إلى تكلفة تغيير صمام القلب

من هو أفضل جراح قلب في مصر؟

 خلال حديثنا عن تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر سنتعرف في تلك الفقرة علي أفضل جراح قلب في مصر حيث تمتاز مصر بوجود عدد من الأطباء المتخصصين في جراحة القلب المفتوح لذلك عليك الذهاب إلى مستشفى ويلكير المتخصصة في جراحة القلب المفتوح في مصر و ستساعدك في الوصول  إلي أفضل جراح قلب في مصر.

متى يتم اللجوء إلى عملية القلب المفتوح؟

متى يتم اللجوء إلى عملية القلب المفتوح؟

تُستخدم جراحة القلب المفتوح لعلاج مجموعة متنوعة من مشاكل القلب، بما في ذلك تصلب الشرايين التاجية وتلف الصمامات القلبية وتوسع الأوعية الدموية ويقرر الأطباء اللجوء إلى هذا الإجراء بناءً على تقديرهم لحالة المريض وتقدم المرض ومدى تأثيره على وظيفة القلب.

إذا كنت تريد إجراء عملية قلب مفتوح يمكنك التواصل مع مستشفى ويلكير من خلال موقعنا الإلكتروني أو خدمة الواتساب وسيقوم الفريق الطبي المتخصص بتحديد موعد يناسبك في أقرب وقت.

كم مدة البقاء في المستشفى بعد عملية القلب المفتوح؟

عادةً ما يبقى المريض في المستشفى بعد جراحة القلب المفتوح لمدة تتراوح بين 5 إلى 10 أيام، اعتمادًا على تعقيدات العملية وتطور الحالة ويهدف البقاء في المستشفى إلى مراقبة التحسن وضمان استقرار الوظائف الحيوية للجسم.

تعتبر مستشفى ويلكيرمن افضل المستشفيات الموجودة في مصر وذلك بسبب مستوى الخدمة الطبية التي يحصل عليها المريض بعد إجراء عملية القلب المفتوح.

تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر

تختلف تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر بسبب إختلاف المكان وتعتمد تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر على عدة عوامل منها :

  • مكان المستشفى.
  •  تخصص الجراح.
  •  الحالة الصحية للمريض بشكل عام. 
  • مستوي الخدمة الطبية التي يحصل عليها المريض.
  • الأجهزة والتقنيات المستخدمة أثناء إجراء العملية.

تتضمن تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر الجراحين والممرضين واستخدام أجهزة طبية معقدة، وبالتالي  تصبح العملية مكلفة نسبيا. 

يمكنك التواصل مع مستشفى ويلكير من خلال موقعنا الالكتروني او من خلال خدمة الواتساب الموجودة وسيتم الرد عليك من قبل الفريق المختص في أسرع وقت ممكن.

سعر عملية تغيير صمام القلب في مصر

سعر عملية تغيير صمام القلب في مصر

تُعد جراحة تغيير صمام القلب عملية مهمة  جدًا في مجال جراحة القلب وتختلف تكلفة عملية تغيير صمام القلب في مصر علي حسب نوع الصمام الذي سيتم تركيبه، وحالة المريض الصحية بشكل عام. ومكان إجراء عملية تغيير صمام القلب في مصر. 

أفضل مستشفيات عمليات القلب المفتوح في مصر

تعتبر مستشفى ويلكير متخصصة في جراحة القلب المفتوح من أفضل مستشفيات عمليات القلب المفتوح في مصر ، وذلك لأنها تتميز بالعديد من المميزات والتي منها:

  •  لدي مستشفي وحدة الطوارئ مجهزة للاستقبال والتعامل مع جميع الحالات الطارئة والحوادث
  • تتميز العيادات الخارجية لدينا بتغطية جميع التخصصات الطبية والجراحية ويرأس هذه العيادات مجموعة كبيرة من الأساتذة والاستشاريين لجميع ومختلف التخصصات
  • غرف الإقامات مجهزة داخل المستشفى تجهيز فندقي لراحة المريض نفسياً وصحياً مع وجود طاقم طبي تم اختياره بعناية للإشراف على متابعة الحالات.
  • تعمل وحدة العناية المركزة على استقبال الحالات الحرجة أو غير المستقرة والتعامل معها بدقة عالية وتنقسم العناية المركزة الى رعاية الباطنة – رعاية القلب والرعاية الجراحية تحت إشراف نخبة من الأساتذة والاستشاريين.
  • تم تجهيز غرف العمليات على أعلى مستوى من حيث الأجهزة والتقنيات والتى تعمل “بنظام الكبسولات” احدث ما توصل اليه العالم في تقنيات غرف العمليات مع موجود أمهر أساتذة التخدير والمساعدين.
  •  تعمل معامل ويلكير على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على تقديم خدمات التحاليل المتنوعة، وتوفير الدقة والسرعة المطلوبة في الحصول على النتائج.

للمزيد من المعلومات عن المميزات التي تتميز بها مستشفى ويلكير، وعن  تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر يمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الواتساب الموجودة على الموقع الإلكتروني.

الأسئلة الشائعة 

ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة الجراحة؟

 يوجد العديد من العوامل التي تقوم بالتأثير علي تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصرومن ضمن هذه العوامل مكان المستشفى، نوع الجراحة، وحالة المريض الصحية بشكل عام.

هل تتضمن تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر جميع الخدمات مثل الاستشارات الطبية والفحوصات اللازمة قبل العملية ؟

نعم، عادةً تشمل  تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر الاستشارات والفحوصات اللازمة قبل الجراحة.

هل تختلف تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر حسب نوع المشكلة القلبية؟ 

نعم، تختلف  تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصربناءً على نوع المشكلة مثل تصلب الشرايين أو تغيير الصمام.

في الختام، تُعد جراحة القلب المفتوح إجراءً حيويً ومكلف يتطلب فريق طبي متخصص وتجهيزات عالية التقنية ومصر تضم عددًا من الأطباء والمستشفيات المتخصصة في هذا المجال، بما في ذلك مستشفى ويلكير التي تعتبر وجهة للراغبين في إجراء عمليات القلب المفتوح بأفضل جودة ممكنة وأفضل تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر.

اقرا المزيد :

معلومات التواصل

الخط الساخن   15695

الخط الأرضي    0237627896

طوال ايام الاسبوع

من الساعة 10 صباحا إلي 10 مساء

راسلنا