لوجو مستشفي ويلكير للرعاية الطبية

أحدث الأخبار

تكلفة عملية شد الرقبة في مصر

تكلفة عملية شد الرقبة في مصر

هل حلمتِ يومًا بإحداث تحول رائع في مظهرك؟ وهل بحثتي يومًا عن الوجه المثالي الذي يعكس جاذبيتك وتألقك الداخلي؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فأنتِ في حاجة شديدة إلى التعرف على تكلفة عملية شد الرقبة في مصر.يعد شد الرقبة في مصر من العمليات التجميلية الفريدة من نوعها، وذلك لما تقدمه من فرصة مميزة للحصول على شكل رائع للرقبة، وتحقيق التوازن والجاذبية العامة للوجه، لذا؛ اجعلي حلمك يتحقق، واستعيدي الشباب والجمال مع عملية شد الرقبة في مصر وذلك من خلال تكلفة عملية شد الرقبة في مصر.

ما هي عملية شد الرقبة؟

عملية شد الرقبة أو المعروفة باسم عملية تجميل الرقبة أو ريتيدكتومي الرقبة هي إجراء طبي وجراحي، يهدف إلى تحسين مظهر الرقبة وتعزيز شبابها، وتُستخدم هذه العملية بشكل عام لعلاج الترهلات والتجاعيد، والتخلص من الدهون الزائدة في منطقة الرقبة وحول الذقن.

تختلف التقنيات المستخدمة في عملية شد الرقبة، وذلك بناءً على احتياجات ورغبات المريض، والتي تختلف من شخص لآخر، وهو ما يجعل تكلفة عملية شد الرقبة في مصر مختلفة وغير ثابتة.

تشمل عملية شد الرقبة بعض الطرق التقليدية؛ لشد الجلد الزائد وإزالة الأنسجة المترهلة، وقد تعتمد أيضًا على استخدام بعض التقنيات الحديثة الأخرى، مثل الليزر أو الترددات الراديوية لتحقيق النتائج المرغوب بها.

أنواع عملية شد الرقبة في مصر

قبل التعرف على تكلفة عملية شد الرقبة في مصر، ينبغي الحديث أولًا عن أنواع عمليات شد الرقبة في مصر، والتي يمكن أن تكون خيارًا مناسبًا وفقًا لاحتياجاتك وتوقعاتك، ومن أبرز هذه الأنواع ما يلي: 

    • شد الرقبة بالخيوط: يعتبر هذا النوع من الأنواع الأكثر شيوعًا لعمليات شد الرقبة، خاصة وأنه  يعتمد على إزالة الجلد الزائد، وشد الجلد المترهل في منطقة الرقبة، ويتم ذلك عن طريق إجراء شق جراحي في الجلد خلف الأذنين، للوصول إلى منطقة العنق وإجراء التجميل.
    • شد الرقبة بالليزر: تستخدم هذه النوعية من التقنيات الحديثة لشد الجلد والأنسجة الموجودة في منطقة الرقبة، والتي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين وشد الجلد بشكل غير جراحي، وقد ترتفع تكلفة عملية شد الرقبة في مصر باستخدام الليزر عن غيرها من الأنواع الأخرى.
    • شد العضلات الرقبية: في بعض الحالات، قد يكون الاسترخاء أو ترقق العضلات في منطقة الرقبة هو السبب وراء ظهور التجاعيد والترهلات، ولذا ينصح العديد من الأطباء بضرورة إجراء عملية شد للعضلات، والتي تساهم في شد العضلات المسترخية، وتحقيق النتيجة المطلوبة.
  • شد الرقبة بحقن البوتكس: يلجأ بعض الأطباء إلى حقن الرقبة بحقن البوتكس أو الفيلر، والتي تتم على عدة جلسات، ليحصل المريض على نتيجة مميزة في التخلص النهائي من الدهون الزائدة أو الترهلات الموجودة في الرقبة.

مميزات عملية شد الرقبة في مصر 

مميزات عملية شد الرقبة في مصر 

قبل التعرف على تكلفة عملية شد الرقبة في مصر، يجدر الإشارة إلى المميزات والفوائد التي تعود على الخاضعين لهذه العملية، ومن أبرز المميزات الناتجة عنها ما يلي: 

  • تحسين مظهر الرقبة: تساعد عملية شد الرقبة في إزالة الترهلات والتجاعيد وكذلك الدهون الزائدة في منطقة الرقبة والذقن، مما يؤدي إلى تحسين شكل الرقبة، وإعطائها مظهرًا مشدودًا وشبابيًا.
  • تعزيز الثقة بالنفس: عندما تشعر بأن رقبتك في أحسن مظهر، ستزداد ثقتك بنفسك، وبسهولة شديدة سوف تتغير نظرتك لنفسك بشكل خاص وللحياة بشكل عام، وستكون أكثر اطمئنانًا وسعادة بمظهرك الجديد والمشرق.
  • تأثير شامل للوجه: الرقبة تعتبر جزءًا مهمًا من جمال الوجه والعنق، وعندما تقوم بعملية شد الرقبة، سيحدث تحسين عظيم في مظهر الوجه بشكل عام، وذلك لأن ملامح الوجه ستصبح أكثر جمالًا وتوازنًا.
  • إعادة توازن النسب: الرقبة المشدودة والمظهر الشاب والصحي لها له تأثير كبير على توازن مظهر الوجه، وذلك لأنه يزيد التوازن والانسجام بين ملامح الوجه وبين العنق والرقبة.
  • نتائج طويلة الأمد: بشكل عام، تعطي عملية شد الرقبة نتائج طويلة الأمد، ففي العديد من الحالات ومع الاهتمام بكل النصائح الطبية، ستظل النتائج ملحوظة لسنوات طويلة، حتى مع تقدم العمر.

المخاطر الناتجة عن عملية شد الرقبة في مصر 

مثل أي عملية جراحية أخرى، قد تنطوي عملية شد الرقبة على بعض المخاطر والتحديات، والتي قد تختلف حسب حالة المريض، ومن هذه المخاطر ما يلي: 

  • التخدير: يمكن أن يكون التخدير المستخدم خلال عملية شد الرقبة مصدرًا رئيسيًا لبعض المخاطر، والتي قد تشتمل على تأثيرات جانبية محتملة للتخدير، مثل الغثيان، التقيؤ، وتأثيرات جهاز التنفس.
  • العدوى: قد تحدث العدوى في أي عملية جراحية، ومنها أيضًا عملية شد الرقبة، ولذا يجب اتخاذ إجراءات العناية الجيدة بنظافة المنطقة المشرَّحة، واتباع تعليمات جراح التجميل بشأن العناية بالمنطقة بعد الجراحة؛ لتقليل خطر العدوى.
  • التورم والكدمات: قد يعاني بعض المرضى من التورم والكدمات في المنطقة المعالجة بعد عملية شد الرقبة، كذلك قد تستمر هذه الحالة لبضعة أيام، ولكن سرعان ما تختفي بمرور الوقت، وتناول الأدوية التي ينصح بها الطبيب المعالج.
  • مخاطر تشوه النتيجة: في بعض الحالات، قد ينتج عن عملية شد الرقبة نتائج غير مرضية أو تشوه في المظهر، مثل عدم التوازن أو تشوه الندبة، ولذا ومن الضروري اختيار جراح تجميل ذو خبرة عالية؛ لضمان الحصول على النتائج المرجوة.

ومن هنا، لا ننصح أبدًا بالتعامل مع مركز طبي أو طبيب تجميل يقدم تكلفة عملية شد الرقبة في مصر بسعر زهيد، فعادًة ما تكون هذه الأسعار مطروحة فقط لجذب أكبر عدد ممكن من المرضي، وفي حقيقة الأمر، قد لا يتمتع المركز الطبي أو الطبيب المعالج بالخبرة والكفاءة اللازمة لإجراء العملية، ولذلك، ننصح بالتوجه إلى مستشفى ويلكير.

تكلفة عملية شد الرقبة في مصر

من الصعب تحديد تكلفة عملية شد الرقبة في مصر، خاصًة وأن الحالات المرضية تختلف عن بعضها البعض، كذلك تلعب الكثير من العوامل دورًا مهما في تحديد سعر عملية شد الرقبة في مصر، ومنها:

  • خبرة الطبيب المعالج.
  • التجهيزات الخاصة بالمستشفى التي من المفترض إجراء العملية بها.
  • تكلفة الطبيب المسؤول عن التخدير.
  • الفحوصات الطبية التي تسبق العملية.

أفضل مستشفى لعملية شد الرقبة في مصر 

تعتبر مستشفى ويلكير واحدة من أهم المستشفيات المتخصصة في إجراء عملية شد الرقبة في مصر، وذلك لما تقدمه من خدمات طبية عالية الجودة، تهدف من خلالها إلى تحقيق النتائج المرجوة للمرضى.

مستشفى ويلكير تتمتع بخبرة وكفاءة عالية في إجراء عمليات شد الرقبة في مصر؛ لأنها تضم اشهر اطباء التجميل  وجراحين تجميليين مؤهلين وذوي خبرة في تنفيذ هذه العملية بدقة وجودة عالية، كذلك توفر بيئة طبية متقدمة لجميع المرضى وتهتم بتقديم تكلفة عملية شد الرقبة في مصر بسعر تنافسي؛ للتخفيف من الأعباء المادية للعملاء.

وفي الأخير، وبعد التعرف على العوامل المؤثرة في تحديد تكلفة عملية شد الرقبة في مصر، لا تتردد كثيرًا الآن، واستعد جمال وأناقتك مرة أخرى، وذلك بالتخلص من التجاعيد والجلد المترهل بالرقبة، وذلك من خلال التواصل مع مستشفى ويلكير، وتحديد موعد استشارتك.

الأسئلة الشائعة

كم تستغرق عملية شد الرقبة؟

تستغرق العملية تقريبًا 3 ساعات بحد أقصى

هل عملية شد الرقبة خطيرة؟

ليست خطيرة على الإطلاق، ولكن ينبغي التعامل مع طبيب ومستشفى متخصصة في هذا النوع من العمليات.

هل عملية شد الرقبة مؤلمة؟

لا يمكن للمريض أن يشعر بأي ألم أثناء العملية؛ وذلك لأنها تتم تحت تأثير المخدر

معلومات التواصل

الخط الساخن   15695

الخط الأرضي    0237627896

طوال ايام الاسبوع

من الساعة 10 صباحا إلي 10 مساء

راسلنا