لوجو مستشفي ويلكير للرعاية الطبية

أحدث الأخبار

تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر

تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر

 في الفترة الاخير ذات التساؤل حولتكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر ؟ ولكن ما هي عملية بناء الثدي ؟ هي عملية جراحية تجميلية  تعيد إلى النساء تكامل الجسم والثقة بالنفس بعد تجربة صعبة مثل الاستئصال الجزئي أو الكامل للثدي بسبب وجود مشاكل صحية مثل السرطان و يعتبر هذا الإجراء الجراحي حل مهم للعديد من النساء سنتعرف في تلك المقالة على تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر، متناولة الأسباب والمميزات وأنواع هذا الإجراء كل ذلك مع مستشفى ويلكير

عملية إعادة بناء الثدي في مصر

عملية إعادة بناء الثدي تهدف إلى استعادة مظهر الثدي والشكل الطبيعي له بعد استئصاله سواء بسبب سرطان الثدي أو لأسباب أخرى وهناك عدة تقنيات مختلفة لإعادة بناء الثدي، بما في ذلك استخدام أنسجة ذاتية من الجسم مثل الدهون أو الأنسجة المعضدة بالعضلات، واستخدام زراعات ثدي تختار تقنية الإعادة بناء بناءً على حالة المريضة وتفضيلاتها والتقدير الطبي.

أسباب إجراء عملية ترميم الثدي

أسباب إجراء عملية ترميم الثدي

قبل التعرف علي تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر سنتعرف على أسباب إجراء عملية ترميم الثديومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • سرطان الثدي: إجراء استئصال الثدي لعلاج سرطان الثدي يمكن أن تكون العملية الترميمية ضرورية لاستعادة شكل الثدي والمظهر الطبيعي.
  • تشوهات الثدي: يمكن أن تكون هناك تشوهات في شكل الثدي بسبب عوامل الوراثية أو حوادث الحروق أو إصابات أخرى في الثدي في هذه الحالة من الممكن إستعادة عمليات الترميم في تصحيح هذه التشوهات واستعادة الشكل الطبيعي للثدي.
  • استئصال الثديين للوقاية: عند زيارة خطر الإصابة في حالات الإصابة بسرطان الثدي، قد يتم اتخاذ قرار إجراء استئصال واقي للثدي للحد من هذا الخطر وبعد هذه العملية، يمكن أن تكون العمليات الترميمية ضرورية.
  • تقويم الثدي: يمكن أن يتم تقويم الثدي لتصحيح الاختلافات في حجم الثديين أو تصحيح أي تشوهات هيكلية في الثدي.
  • أسباب نفسية: بعض النساء قد تشعر بالاستقرار النفسي عند استعادة مظهر الثدي الطبيعي بعد فقدانه، يمكن أن تكون عمليات ترميم الثدي هامة من الناحية النفسية لبعض المرضى.
  • أنواع عملية اعادة بناء الثدي في مصر

أنواع عملية اعادة بناء الثدي في مصر

قبل التعرف علي تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر فهناك عدة أنواع مختلفة من عمليات إعادة بناء الثدي وتختلف هذه العمليات بناءً على احتياج للمريضة والظروف الصحية لها وتفضيلاتهم الشخصية و سنتعرف على تلك الأنواع من خلال أشهر الأطباء لدى مستشفى ويلكير تابع…

إعادة بناء الثدي فوري

 تقوم مستشفى ويلكير بإجراء عملية إعادة بناء الثدي بشكل فوري بعد استئصال الثدي لأن تلك الطريقة تتميز بمزايا عضوية ونفسية للمريضة منها:

تساعد في الحفاظ على مظهر الثدي وهذا يؤثر بشكل إيجابي على الحالة الصحة النفسية للمريضة، فهي تستقبل حالتها المرضية بإيجابية وتستطيع متابعة العلاج التكميلي بعد العملية فذلك يزيد من قدرته المريضة على مقاومة المرض، وهذا له تأثير هائل على عملية الشفاء ويقلل من احتمال عودة المشكلة.

بالرغم من المزايا المذكورة، إلا أنه إذا ظهرت مضاعفات بعد العملية، قد يتسبب ذلك في تأخير بدء العلاج التكميلي لذلك  من الضروري اختيار طبيب ذو خبرة فعليك التواصل مع مستشفى ويلكير لمساعدتك.

اعادة بناء الثدي اللاحق

إعادة بناء الثدي اللاحق يتم بعد عملية الاستئصال، ويتميز ذلك النوع بوجود العديد من المزايا ومنها ما يلي:

  • يُجري الجراح عملية الاستئصال وبعد ذلك يقوم بعملية إعادة بناء الثدي فهذا يمنح الجراح مرونة أكبر في استخدام الأنسجة المتاحة وتحديد الوقت المثلى للجراحة.
  • يمكن للجراح تركيب ممدد تحت الجلد أثناء عملية الاستئصال إذا تمت العملية على يده، وهذا يعمل على تمدد الجلد مسبقًا لعملية إعادة البناء.

ومع ذلك، يجب مراعاة أنه في هذا النوع من أنواع إعادة بناء الثدي قد تضطر المريضة إلى فقدان الجلد الأصلي الثدي، مما يتطلب في بعض الحالات أخذ أجزاء من الجلد من أماكن أخرى في الجسم.

مميزات عملية ترميم الثدي

هل يمكن أن تكون مميزات عملية ترميم  الثدي كافية لإغراء النساء على تجاوز العيوب المحتملة لهذه الجراحة بهدف تحقيق ثدي مثالي يناسبهم ويزيد من جمالهن؟ نستعرض في تلك الفقرة على مزايا عملية تكبير الثدي. 

  •  تساعد في تعزيز شعور المرأة بالرضا عن جسمها، حيث يمكن للثدي الجديد أن يصبح مثل ما تتمناه ويزيد من انسجام مظهر جسمها.
  • تعتبر العملية حل ممتاز لعلاج المشاكل النفسية الناجمة عن صغر حجم الثدي أو عدم توازنها في الحجم.
  • تساعد في تحسين شكل الثدي عندما يكونان غير متناسقين أو غير مناسبين بالشكل الذي يفضله الشخص.

المدة التي تستغرقها عملية إعادة بناء الثدي  

خلال تعرفنا علي تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر سنتعرف علي المدة التي تستغرقها عملية إعادة بناء الثدي، العملية الجراحية لإعادة ترميم الثدي تستغرق على الأقل ثلاث ساعات ومن الممكن أن تزيد تلك المدة، وتتم هذه العملية تحت تأثير التخدير العام.

تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر

تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر وفي أي مكان تتأثر بعدة عوامل وإليك بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر ومنها مايلي:

  • نوع العملية فهناك عدة طرق مختلفة لإعادة بناء الثدي، وتكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر قد تختلف بناءً على الطريقة التي تختارها والتقنيات المستخدمة.
  • تتأثر تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصربخبرة وسمعة الجراح، وجراحي التجميل  لدى مستشفى ويلكير ذوي سمعة جيدة وخبرة عالية عادةً ما يكونون أغلى.
  • نوع وسعة المستشفى يمكن أن يؤثر على تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر فالمستشفيات الفاخرة عادةً ما تكون أغلى من المستشفيات العامة.
  • استخدام تقنيات حديثة ومعدات طبية متقدمة قد يزيد من تكلفة العملية.

يجب عليك دائمًا التحدث مع جراح التجميل ومستشفى معين للحصول على تقدير محدد تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر بناءً على حالتك واحتياجاتك الشخصية.

اتصل بنا اليوم واستفسري عن خيارات العلاج المخصصة لك وعن تكلفة عملية إعادة بناء الثدي في مصر في مستشفى ويلكير التي لديها الفريق المتميز من الجراحين والمحترفين الطبيين و سيكونون بجانبك في كل خطواتك على طريق التعافي.

الأسئلة الشائعة 

ما هي طرق إجراء عملية اعادة بناء الثدي؟

الطرق الشائعة لإجراء عملية إعادة بناء الثدي تشمل زراعة الثدي وزراعة الثدي بالدهون وزراعة الثدي بالأنسجة المساعدة.

كيف يكون شكل الثدي بعد استئصاله؟

شكل الثدي بعد استئصاله يمكن أن يختلف من شخص لآخر، ويعتمد على حجم الاستئصال والأنسجة المتبقية. عادةً ما يتم تقديم خيارات إعادة بناء الثدي لاستعادة الشكل والمظهر الطبيعي.

اقرا المزيد :

معلومات التواصل

الخط الساخن   15695

الخط الأرضي    0237627896

طوال ايام الاسبوع

من الساعة 10 صباحا إلي 10 مساء

راسلنا